انتهي الشوط الاول بين مصر وإيران بالتعادل 1-1 في كأس العالم
قبل لقاء إيران .. مصر تتأهل رسميا إلي الدور ال 32 بكأس العالم 2026
قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
الجمعة 13 يونيو 2025 |
10:14 م
إيران تطلق موجة ثانية من الصواريخ على تل أبيب وسط تصاعد المواجهة العسكرية
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، بأن إيران أطلقت موجة ثانية من الصواريخ استهدفت مدينة تل أبيب، في إطار التصعيد المتبادل بين طهران وتل أبيب عقب الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على العمق الإيراني.
وأشارت القناة إلى أن الهجوم الصاروخي الثاني جاء بعد ساعات قليلة من الموجة الأولى، التي طالت مواقع في وسط وجنوب إسرائيل، فيما دوّت صافرات الإنذار مجددًا في تل أبيب وعدة مناطق أخرى، وسط حالة استنفار داخل الجبهة الداخلية الإسرائيلية.
ولم تعلن السلطات الإسرائيلية حتى الآن عن حجم الخسائر أو تفاصيل نتائج هذا الهجوم، فيما تشير التقديرات الأولية إلى أن منظومة القبة الحديدية حاولت التصدي للصواريخ، في وقت لا تزال فيه المخاوف تتصاعد من دخول المنطقة في دائرة من الضربات المتبادلة.


-31.jpg)
.jpg)


